ربح المال من الكتابة من 200 - 2200 دولار شهريا!

ربح المال من الكتابة من 200 - 2200 دولار شهريا!






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم طرق الربح عن طريق الكتابة. يوميا نقوم بلكتابة في العمل, المدرسة و على الهاتف مع الأصدقاء و السوشيل ميديا. تقريبا نكتب يوميا من 300 - 500 كلمة و لكن ماذا لو أستخدمت هذا العدد من الكلمات بكسب المال. فهذي الطريقة من أسهل الطرق لكسب المال أضافي على الأنترنت. لهذا اليوم قررت أن أقدم لكم طرق حقيقية لربح المال عن طريق الكتابة.

الربح المال من الكتابة

كيف أربح المال من الكتابة؟

يوجد الكثير من الطرق لربح المال من الكتابة من أشهرها هيا عمل موقع ألكتروني على الأنترنت و بدأ  نشر مقالات عن مواضيع مثيرة و هذه الطريقة جدا جميلة لأنك سوف تكتب عن أي شيء تريده و لن يقيدك أي شيء. بهذه الطريقة سوف المال عن طريق وضع أعلانات على موقعك الألكتروني و أنصحك أن تستخدم أعلانات شركة جوجل أدسنس و أنا قد كتبت مقال سابقا عن جوجل أدسنس و كيفية الربح منه. أنصحك بشدة أن تقرأ هذا المقال لأن فيه معلومات جدا قيمة يمكنك مشاهدة هذا المقال عبر الضغط هنا. و أفضل موقع لعمل موقع ألكتروني هو موقع Blogger و Wordpress.

الطريقة الثانية لربح المال من الكتابة هيا تقديم خدمات على مواقع مثل Fiverr و Upwork. و هذه الخدمة ممكن أن تكون ترجمة, أعادة صياغ الكلام, تحويل المقاطع المسجلة ألى كلام و الكثير من الطرق الأخرى.

الطريقة الثالثة هيا العمل مع بعض المواقع التي تعطيك مهام الترجمة و تحويل الصوت ألى نص. تماما مثل خدمات موقع Fiverr , و لكن فرصة عملك بهذه المواقع أكبر من العمل على Fiverr و هذه المواقع موثوقة و مدعومة من شركات موثوقة مثل Ebay, Amazon و Google. و أشهر هذه المواقع هيا موقع TranscribeMe و موقع Rev و هذه المواقع تعتبر الأفضل بهذا المجال.

الطريقة الرابعة و الأخيرة هيا كتابة مقالات لمواقع أخرى. يوجد مواقع تدفع المال لأشخاص بمقابل أن يكتبو مقالات على موقعهم و من أشهر هذا المواقع هو موقع Listverse و هو موقع يقدم لك 100$ فور أن يتم قبول مقالك. و لكن يوجد شروط من أجل قبول مقالك. أولا المقال لا يجب أن يقل عن 1000 كلمة و يجب أن يكون المقال بللغة الأنجليزية و أذا كنت تريد كسب المال بسرعة فأنصحك و بشدة أن تعمل بهذا الموقع لأنه يقوم بدفع فور أن يتم قبول مقالك فهذا الموقع ليس مثل Blogger الذي يجب أن تحقق شروط كثيرة و تحتاج الوقت ليتم قبولك و لتبدأ بتحقيق الدخل. و موقع Fiverr يتطلب أن تنتظر طلبات الزبائن و هذا شيء جدا صعب في البداية. لهذا أنصحك بهذا الموقع الرائع و سريع الدفع و بشروط أقل.

الخلاصة

ربح المال من الكتابة شيء حقيقي و مطلوب بشكل كبيرو ينتشر بسرعة كبيرة و هذا بسبب سهولة الموضوع و لأنه يمكنك أن تكتب من أي مكان في العالم. أنصحك أن تبدأ بهذا المجال فهو مجال ممتاز للمبتدئين و دخله جدا عالي. فأتمنى للجميع التوفيق.

شكرا لكم على قرائة هذا المقال, أتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة