افضل المحتويات لتحقيق مبالغ ضخمة من اليوتيوب

 افضل المحتويات لتحقيق مبالغ ضخمة من اليوتيوب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل المحتويات التي يمكنك أن تنشئها على اليوتيوب لربح مبالغ تصل ألى عشرة الاف دولار شهريا. مع الأدلة و الأثباتات بأن هذا الشيء حقيقي.

money from youtube

ما هو اليوتيوب؟

الجميع يعرف اليوتيوب و يكاد يكون شيء مستحيل أنك لم تشاهد فيديو على اليوتيوب من قبل. فموقع اليوتيوب من أكبر المواقع في الأنترنت و يعتبر أقوى من منصات التواصل الأجتماعي مثل أنستقرام و فيس بوك. حيث أن الفيس بوك يحاول منافسة العملاق يوتيوب و لكن بدون أي فائدة, لأن اليوتيوب يعتبر ملك الفيديوهات منذ أن تم تأسيسه.


كيف أبدأ في اليوتيوب؟

 كل ما تحتاجه هو المحتوى لكي تستمر في صنع الفيديوهات و تحتاج الى العزيمة و لا كبداية لك لا يجب أن تنظر الى المشتركين و المال. الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز عليه هو المحتوى, لأنك أذا كنت جديد في اليوتيوب و كنت تركز فقد على عدد المتابعين فسوف تتوقع عن صنع الفيديوهات.


business



كيف اربح المال من اليوتيوب؟

ربح المال من اليوتيوب يعتبر من أفضل طرق الربح من على الأنترنت فهو سهل جدا و لا يوجد به أي تعقيدات. و لكن للأسف يوجد شروط صعبة جدا لكي يتم قبولك في "برنامج شركاء اليوتيوب". فيجب أن يكون لديك ألف مشترك و اربعة الاف ساعة مشاهدة لفيديوهاتك لأخر سنة. لهذا الكثير من الناس في البداية لا تستمر بصنع الفيديوهات و ذلك بسبب صعوبة هذه الشروط, و لكن هذا لا يعني أنه مستحيل. بعد أن يتم قبولك في "برنامج شركاء اليوتيوب" سوف تتفعل عندك ميزة الربح من الفيديوهات و سوف تجد علامة دولار بجانب كل فيديو. اذا كان الدولار بلون الأخضر فهذا يعني أنه يمكنك تحقيق الربح من هذا الفيديو. أما أذا كان الدولار بلون الأصفر فهذا يعني أنه يمكنك تحقيق المال في دول محددة فقد, أذا كان الدولار أحمر فهذا يعني أنه لا يمكنك أن تحقق الربح من الفيديو بسبب مخالفتك لشروط اليوتيوب. يتم كسب المال من اليوتيوب عبر الأعلانات التي تظهر داخل الفيديو الخاص بك. و كمية المال التي سوف تكسبها سوف تكون بناءا على عدة عوامل مثل المحتوى, مدة الفيديو و عدد المشاهدات. فهذه العوامل هي الأهم و التي سوف تقرر كم سوف تكسب من اليوتيوب. و لهذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أفصل المحتويات لكسب مبالغ ضخمة من على اليوتيوب. و لمعلومات أكثر عن كيفية البدأ بربح من اليوتيوب قد عملت سابقا مقال عن هذا الموضوع, أ،صحك بقرائته أذا كنت تريد بدأ كسب المال من اليوتيوب و أدسنس. أقرء المقال عبرالضغط هنا.


لماذا المحتوى يحدد السعر الذي سوف تكسبه من اليوتيوب؟

الكثير يسئل هذا السؤال و لكن جوابه بسيط جدا. بكل أختصار الأعلانات التي تظهر على الفيديوهات أعلانات مستهدفة و مدفوعة من قبل شركات و أفراد. و يتم تحديد السعر بنائا على محتوى الأعلان و نوع الأعلان. المعلن يستهدف أشخاص محددين لكي يشترو منتجه أو يقومون بتسجيل على موقعه. لهذا المحتوى يلعب دور كبير بكم سوف تربح.


ما هيا أفضل المحتويات للبدأ بتحقيق ألاف الدولارات شهريا؟

المحتوى الأول و الأفضل هو محتوى التعليمي عن الربح من الأنترنت. هذا المحتوى يعتبر الأكثر ربح حيث أنه يمكنك تحقيق ألف دولار شهريا من 50 الف مشاهدة.

المحتوى الثاني هو المحتوى العائلي. يوجد الكثير من المحتويات العائلية على اليوتيوب مثل قناة أنس و أصالة و عائلة مشيع. و بتصريح من أنس مروة قال فيه أنه يربح ثلاثين ألف دولار شهريا.

المحتوى الثالث هو محتوى الألعاب. هذا المحتوى هو الأكثر أنتشارا و هو يحقق دخل ليس بلعادي فكمثال أبو فلة يحقق 44 ألف دولار شهريا (ما شاء الله).

فكما ترون هذه المحتويات هي الأكثر ربحا و الأكثر فعالية. و أنصحك أذا كنت تريد البدأ في اليوتيوب. أنصحك أن تختار واحدة من هذه المحتويات أذا كنت تريد دخل كبير من اليوتيوب.

social media

الخلاصة

كما رأينا فليوتيوب موقع مربح جدا و يعتبر كنز بحد ذاته. لهذا يجب عليك البدأ بأحدى هذه المجالات لضمان أرباح هائلة من اليوتيوب. أذا كنت لا تريد تعليم الناس أو ليس لديك عائلة فيمكنك البدأ في محتوى الألعاب ولكن سوف أقول لك أن البدأ بهذا المجال صعب جدا بسبب كثرة المنافسة و لكن ماذا سوف تخسر لو بدأت؟ لن تخسر أي شيء من المحاولة, فلمحاولات تولد النجاح. شكرا لكم على قرائة هذا المقال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

  1. غير معرف05 نوفمبر, 2023

    موقع عن الصباح حرام جماعه محدش يصدق

    ردحذف
  2. غير معرف05 نوفمبر, 2023

    اكبر احتيال ونص في الموقع ده

    ردحذف

إرسال تعليق

حرية التعبير شيء جميل و لكن أحترام الأخرين!

المشاركات الشائعة