أفضل طريقة لكسب المال من الأنترنت

أفضل طريقة لكسب المال من الأنترنت

المال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في هذا المقال سوف اخبركم عن افضل طريقه لكسب المال من الانترنت. كل ما سوف يقال هيا تجربتي الشخصيه في عالم الانترنت الجميل, فاذا كنت لا تتفق معي اتمنى ان تخبرني عن طرق افضل لكسب المال عبر الانترنت اسفل في خانه التعليقات. ولكن اولا سوف اخبركم عن كسب المال من الانترنت وهل هو حقيقي. كسب المال من الانترنت شيء صعب جدا ولكنه ليس شيء مستحيل, انك يجب ان تبذل مجهود عالي جدا لكي تحقق النتائج المطلوبه. وصدقني مجهودك وعملك على الانترنت لن يضيع هباءا. لانك سوف تتعب فقط لمده شهرين وبعد ذلك سوف تتحقق ارباح خياليه لا يمكن للعقل ان يصدقها.


ما هي هذه الطريقه؟

الطريقه بكل اختصار هي عمل مدونه الكترونيه تنشر بها عن اي شيء انت تريده. ولكن لكي تكسب مبالغ خياليه يجب ان يكون متخصص مدونتك هو شيء متعلق في التكنولوجيا في عالم الانترنت. ان تصنع مدونه يجب عليك كتابه مقالات يوميه و كل مقاله يجب ان لا تقل عن 400 كلمه وكلما كان اكثر كلما كان افضل لان خوارزميات جوجل سوف تقيم مقالك تقييم ممتاز وعندها سوف يظهرمقالك في نتائج البحث الاولى في جوجل.

بلوجر


ما الذي احتاجه لكي ابدا؟

كل ما تحتاجه هو الافكار, حساب في جوجل ادسنس واخيرا الاستمراريه.


ليس عندي اي افكار؟

افكار
ان لم يكن يكون عندك افكار فحلها بسيط جدا فقد فكرت في الاشياء التي تحبها واكتب عنها مقالات, لانك اذا لم تكتب عن اشياء انت تحبها فلن تستمر و هكذا لن تكون استفدت اي شيء.



حساب جوجل ادسنس؟

بكل اختصار جوجل ادسنس في الشبكه الاعلانيه التي سوف تربط بها مدونتك و تضع اعلانات في مقالاتك لكسب المال.


ما الذي احتاجه لكي احصل على حساب ادسنس؟

الذي تحتاجه للحصول على حساب ادسنس:

اولا: حساب في جوجل

ثانيا: ان لا يقل عمره عن 18 سنه


ماذا افعل ان كان عمري اقل من 18 سنه؟

بكل بساطه قم باخبار والدك أو والدتك من انشاء حساب ادسنس بمعلوماتهم الشخصيه وليس بمعلوماتك, لتجنب كل المشاكل. وبعد ان تكتب 15 مقالا اواكثر, قم بتقديم مدونتك الى ادسنس وان شاء الله سوف يتم قبولك.


كم سوف اجني من كتابه المقالات؟

لا يوجد جواب واضح على هذا السؤال, لان ادسنس تمنحك المال عن طريق شيء اسمه CPM و معناه بكل اختصار هي تكلفه النقره ويتم تحديد تكلفه النقره على اكثر من عامل.

اولا: المواضيع المتعلق بمدونتك

ثانيا: طول المقال الخاص بك ( ولهذا قلت لكم انه يجب ان يتكون المقال اكثر من 400 كلمه وكلما زادت الكلمات كلما كان افضل)

ثالثا: الكلمات المستهدفه وهذا موضوع طويل جدا سوف تنعمق به فيما بعد أن شاء الله.

رابعا: الاستمراريه لانك بكل بساطه كل ما كتبت مقالات اكثر حصلت على مشاهدات اكثر وهذا يعني ظهور اعلان اكثر و بالتالي كسب المال.

اذا طبقت التي ذكرتها فسوف أضمن لك بانك سوف تكسب ما لا يقل عن 1000 دولار شهريا ومن الممكن ان يصل الى 3000 دولار شهريا.


الخلاصه

جوجل ادسنس هو موقع عباره عن منجم من الذهب ما بي خلاله يمكن ان تحصل على اموال خياليه. فانصحك وبكل شده ان تنشئ مدونة او قناه في اليوتيوب وصدقني انك لن تندم.


شكرا لكم على قراءه هذا المقال اتمنى ان تعطوني رايكم اسفل في خانه التعليقات واخبروني عن اشياء تريدون مني انا اكتب عنها مواضيع وباذن الله سوف اكتب عن هذه المواضيع. اتمنى لكم يوم جميل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة