كيف تصبح غني و تحقق مبالغ ضخمة على الأنترنت مثل الأغنياء؟

كيف تصبح غني و تحقق مبالغ ضخمة على الأنترنت مثل الأغنياء؟

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أخبركم كيف تصبح غني مثل المشاهير و تكسب أموال كثيرة بسهولة و سرعة كبيرة.

money

كثيير من الناس يعتقد أن الربح من الأنترنت مجرد خرافة و ليست حقيقية و السبب أن هؤلاء الأشخاص لم يربحو من الأنترنت و من الممكن أنهم لم يجربوه حتى. و لكن الحقيقة أن الربح من الأنترنت حقيقي و مربح جدا و لكن نسبة نجاحك بهذا المجال ضئيلة جدا و خاصة أذا لم يكن لديك ميزانية مالية عالية. لأنك اذا كنت تريد النجاح بسرعة على الأنترنت فتحتاج المال لعمل أعلانات, ترويج لمنتجات, شراء منتاجات, عمل فيديوهات و الكثير و الكثير من الأشياء الأخرى, و لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك النجاح بدون مال لأنه يوجد الكثير من الطرق لربح المال بدون رأس مال و هذه الطرق كثيرة جدا و لكن تحتاج للأستمرارية و الجهد الكبير لأنك أذا كنت تريد أن تربح المال مثل الأغنياء و أنت ليس لديك رأس مال, فيجب عليك أن تعمل 10 أضعاف الأغنياء لكي تصل الى خمسين بلمئة من المبالغ التي يحققوها شهريا. عندما تجمع مبلغ محترم فلا تسحب المال و تنفقه على أشياء بلا قيمة. يجب عليك أن تقوم بأثتثمار هذا المبلغ بأشياء أخرى مثل العملات الرقمية و التسويق بلعمولة و دروب شيبينغ. فهذه الأشياء سوف تعوضك بعشرة أضعاف من المبالغ التي قمت بأنفاقها و أستثمارها. 

الأستثمار في العملات الرقمية مجال ممتاز جدا للبدأ و أنصح الجميع بلبدأ فيه لأنه سهل و لا يوجد به الكثير من التعقيدات. بكل أختصار عندما تجد عملة رقمية جديدة قم بلبحث عليها جيدا و تأكد أن هذه العملة سوف تنجح مستقبلا على سبيل المثال قبل شهر ظهرت عملة جديدة أسمها zurcoin و كانت بسعر 0.000604 دولار. يعني لو أنك قمت بالأستثمار بهذه العملعة بمبلغ 500 دولار و أنتظرت لمدة شهر فكان سيكون معك 8 مليون دولارهذا الشهر. لهذا هذا الأستثمار رائع جدا و بسيط و الأهم من ذلك أنه مربح بشكل خيالييييي. و لمزيد من التفاصيل حول العملات الرقمية قد قمت سابقا بنشر عن هذا الموضوع أدخل على هذا الرابط للحصول على معلومات حول البتكوين و العملات الرقمية و كيفية تعدينها.

Crypto currency


 الدروب شيبينغ هيا تجارة ألكترونية و معناها الحرفي هو "عملية شحن" و لكن مشكلته هذا البزنس يحتاج ألى مبالغ عالية للبدأ فيه. و للأسف ليس عندي الخبرة الكافية بهذا المجال لهذا أنصحك بأن تقوم بلبحث عنه في اليوتيوب و الأنترنت.

 التسويق بالعمولة أو Affiliate marketing هو بزنس ألكتروني ممتاز جدا و لا يكلف كثير من المال و يعمل هذا البزنس كتالي. عندما ينشر التاجر منتج جديد فمن الطبيعي أنه يحتاج لزبائن لكي يشترو هذا المنتاج. يقوم التاجر بعمل عرض للمسوقين و يعطي نسبة معينة من سعر المنتج للمسوقين بمقابل أن يعثرة على زبائن و هنا يأتي دورك. يوجد مواقع عديدة تقدم خدمة Affiliate marketing و أشهرها و أفضلها هو موقع Amazon و Ebay و Clickbank. فهذه المواقع هيا الأشهر بهذا المجال. بعد التسجيل بأحد هذه المواقع تقوم بلبحث عن منتج لتقوم بتروج له و كسب المال منه. طرق التسويف متعددة منها المجانية و منها المدفوعة و الطريقة المدفوع تحقق مبالغ أكبر و سريعة المفعول عكس الطريقة المجانية. و لكن الطرق المجانية تجدي نفعا أيضا.

افيليت ماركيتينج

الخلاصة

الأنترنت عالم كبير و به الكثير من الطرق لربح المال منه. يمكنك أن تصبح غني عن طريق الأنترنت فقد و لكن الموضوع صعب جدا كبداية و كمبتدأ. فأنت تحتاج الى الصبر و رأس مال بسيط لكي تبدأ بتحقيق مبالغ ضخمة مثل المشاهير و الأغنياء. و يوجد الكثير من الطرق المجانية لكسب المال من على الأنترنت و كلها تجدونها على هذه المدونة. شكرا لكم على قرائة هذا المقال, أتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة