تعدين البيت كوين على أي الكمبيوتر و بدون أجهزة!!!

تعدين البيت كوين على أي الكمبيوتر و بدون أجهزة!!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقاب سوف أخبرك كيف تعدن البيت كوين من المنزل و بدون أي أدوات أضافية. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر الخاص بك و محفظة ألكترونية.

بتكوين

ما هو البيت كوين؟

البيت كوين هيا عملة مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل أشخاص مجهولين الهوية. بدأ أستخدامها بسنة 2009 و هيا أول عملة رقمية لا مركزية أو بدون وجود أي بنك خاص بهذه العملة, و يمكن أرسالها لأي شخص بدون وجود طرف ثالث (البنوك) و لهذا البيت كوين هو كنز لتجار المخدرات و الأسلحة و يتم أستخدامها لبيع هذه المنتجات من على الأنترنت المظلم أو deep web. ولكن يمكنك أن تستخدم البيت كوين لشراء منتجات عادية أو يمكنك أن تستبدلها بلمال و هذا هو الشيء الذي سوف أشرحه اليوم.


كيف يحدد سعر البتكوين؟

يتم تحديد السعر على حسب طلب البيت كوين, فأذا زاد الطلب فسوف يرتفع السعر, أما اذا قل الطلب فسوف ينخفض سعر البتكوين, تماما مثل الفضة و الذهب.

كم سعر البتكوين حاليا؟

سعر الواحد بتكوين حاليا في 30/05/2021 يقدر ب36,374.80 دولار أمريكي.


ما هو أقصى سعر وصل له البتكوين؟

السعر الأقصى الذي وصل له البتكوين هو 788, 58 دولار أمريكي و وصل البتكوين لهذا السعر في 09/05/2021.


كيف أعدن البتكوين على أي جهاز كمبيوتر و بدون أدوات؟

يوجد قليل جدا من المواقع التي تسمح لك بتعدين البتكوين بأستخدام معالجك فقد و منها برنامج Kryptex و unmineable و لكني أنصحك بأن تستخدم برنامج unmineable لأن بأستخدام هذا البرنامج يمكنك تعدين أكثر من 50 عملة رقمية و من هذه العملات هو منافس البتكوين ايثريوم و الكثير من العملات الأخرة المشهورة مثل DogeCoin, Bitcoin Gold, bitcoin cash, Aave و الكثير من العملات. و لو بدأت بتعدين عملة رقمية جديدة فمن الممكن أن تصبح هذه العملة من منافسين البتكوين و حتى التفوق عليها, لهذا أنصحك شخصيا أن تعدن عملة رقمية صاعدة و في يوم من الأيام من الممكن أن تتفوق على البتكوين و الله أعلم. أما بنسبة لموقع Kryptex فهو موقع يمكنك فقد أ، تعدل من خلاله البتكوين و لكن أذا كنت تريد أستخدامه فيمكنك التحويل من عملة البتكوين ألى أي عملة تريدها من خلال بعض المواقع.


عملات رقمية


كيف أكسب المال من البتكوين؟

بعد جمع بعض البتكوين يمكنك الكسب من خلال عدة طرق.
بيع البتكوين: بعد التعدين يمكنك بيع البتكوين من خلال كثير من المواقع منها Paxful و موقع Kraken
أستبدال البتكوين: يمكنك أستبدال البتكوين بعملات رقمية أخرى و لكن يجب أن تتأكد أن هذه العملة لها مستقبل.
الأنتظار لأرتفاع السعر: بعض الحصول على البتكوين لا تستعجل بلبيع, يمكنك أن تنتظر قليلا الى أن يرتفع السعر و تقوم ببيعها.


الخلاصة

العملات الرقمية هيا واحدة من أفضل الطرق لربح/كسب المال من الأنترنت و أنصحك بشدة أن تبدأ في هذا المجال الرائع و الحماسي و لكن سوف أحذرك!!! يوجد دائما مخاطر فأذا كنت لا تحب المخاطرة و كثير القلق فأنصحك أن لا تبدأ بهذا المجال ألى ان تصلح مشكلتك و تكون على أتم أستعداد, لأن بأي لحظة ممكن أن ينتهي مصير البتكوين أو أي عملة أخرى فكن حذر و أبحث قبل عمل أي خطوة. و أذا كان عندك أي سؤال يمكنك تنتقل للأسفال و أرسال رسالة لي عبر الأيميل و أن شاء الله سوف أجيبك بأسرع وقت ممكن.

شكرا لك على قرائة هذا المقال, أتمنى لك يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. 

تعليقات

المشاركات الشائعة