افضل الطرق لربح المال تحت عمر ال١٨

افضل الطرق لربح المال تحت عمر ال١٨ 

مرحبًا يا شباب و اهلا و سهلا بكم في مقاد جديد ، إذا كنت مراهقًا وترغب في كسب المال فهذا المقال مخصص لك ، لأنه في هذا المقال سأوضح لك 5 طرق لكسب المال اذا كنت مراهقًا.


في بداية رحلتك ، لن تحتاج إلى حساب مصرفي لأنك لا تزال تبني عملك منذ البداية ، وإذا كنت ترغب في سحب أرباحك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام الحساب المصرفي لوالديك.

لماذا يجب أن تبدأ في جني الأموال وأنت مراهق؟

بادئ ذي بدء ، يجب التوقف عن مطالبة والديك بالمال ، لأنك تبلغ من العمر ما يكفي لكسب المال بمفردك

السبب الثاني هو أنك ما زلت شابًا ، إذا كان هذا النشاط التجاري يدر عليك المال في سن مبكرة ، فستتاح لك العديد من الفرص للعمل في أعمال تجارية أخرى عبر الإنترنت


السبب الأخير هو أن البدء من سن مبكرة هو الأفضل لأنه لا يزال لديك الكثير من الوقت ومسؤوليات أقل.

فكر في الأمر ، فأنت لست مضطرًا لدفع ثمن شقتك ، ولا كهرباء ، ولا طعام ،

يدفع والداك كل ذلك ، لذلك من الجيد جدًا البدء في جمع الأموال.


لنبدأ الآن بالطريقة الأولى حول كيفية كسب المال في سن المراهقة


الطريقة الأولى لبدء جني الأموال كمراهق هي إنشاء قناة على youtube ، فليس من الصعب حقًا أن تصنع مقاطع فيديو جيدة فقط ، فهناك مجموعة من مقاطع الفيديو على youtube تعلمك كيفية إنشاء مقاطع فيديو جيدة ، الشيء الذي تحتاجه هو أن تبدأ.

هناك العديد من الطرق لكسب المال في موقع youtube ، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال هي google adsense. باستخدام google adsense ، يمكنك وضع إعلانات على الفيديو الخاص بك وكسب أموال مجنونة ، ابحث على youtube "كم أجني من youtube" سترى أرقامًا مجنونة.

قريباً سأقوم بعمل فيديو حول كيفية جني الأموال من اليوتيوب بدون استخدام adsense ، وهذا يعني أنك لست بحاجة إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة.

اشترك في بمدونتي لمشاهدة بمجرد أن أنشره.


الطريقة الثانية لكسب المال كمراهق هي إنشاء صفحة instagram ، صفحة instagram هي عمل أقل من youtube في youtube ، يجب عليك التسجيل وتحرير ونشر هذا الكثير من العمل للأشخاص الكسالى.

لهذا السبب إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فإن instagram هو خيارك الأفضل ، فجميعنا لديه حسابات Instagram شخصية. لكني أريدك أن تنشئ صفحة instagram لعملك. ما عليك سوى نشر الكثير من المنشورات ، هذا كل شيء.

هناك أيضًا العديد من الطرق لكسب المال على instagram مثل المنتجات التابعة أو بيع منتجاتك الخاصة وإنشاء إعلانات لحسابات instagram الأخرى والعديد من الطرق الأخرى.

لقد قمت بالفعل بإنشاء مقطع فيديو عن 5 طرق لكسب المال من instagram ، اذهب للتحقق من الفيديو. رابط في الوصف


ملاحظة: ليس عليك أن تكون مراهقًا لبدء هذه الأعمال, يمكن لأي شخص أن يبدأ بهذه المشاريع و الخطوات.

الطريقة الأخيرة لكسب المال عندما كنت مراهقًا هي إنشاء مدونة.هذه هي أسهل طريقة لكسب المال ليس عليك تحرير مقاطع الفيديو أو الصور ، ولا توجد كاميرا ، ولا ميكروفون ، الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح أو حتى لوحة مفاتيح هاتفك. ما عليك سوى الكتابة وستبدأ في الكسب. يمكنك إنشاء مدونتك على blogger وهي مجانية تمامًا وقد قمت بالفعل بعمل مقال حول كيفية إنشاء مدونة ونشرها على google يمكنك التحقق من الفيديو في الوصف. طرق كسب المال هي نفسها مثل instagram و youtube والعديد من الطرق الأخرى ، التسويق بالعمولة ، صنع الإعلانات ، بيع المنتجات الخاصة ، google adsense والكثير من الطرق الأخرى. إذن يا رفاق ، هذه هي نهاية هذا المثال الرائع ، أتمنى أن ينال على إعجابكم ، وإذا رأيت الكثير من التفاعل ، فسأقوم بعمل جزء ثاني ، لذا اشتركوا وانقروا على الجرس للحصول على الفيديو فور نشره ، شكرًا لكم يا رفاق ، أتمنى لكم يومًا سعيدًا


تعليقات

المشاركات الشائعة