بديل اليوتيوب لربح المال بدون شروط!

بديل اليوتيوب لربح المال بدون شروط!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم بديل اليوتيوب لربح المال و بدون شروط أو أي قيود. اليوتيوب هو واحد من أفضل وسائل كسب المال من الأنترنت و اليوتيوب جعل الكثير من العالم مشاهير و أغنياء. لأنه وسيلة ترفيهية محبوبة من قبل الناس.

money


كيف يتم تحقيق الربح من الفيديوهات؟

بعصرنا هذا التكنولوجيا أصبحت وسيلة ترفيه و الفيديوهات هي طريقة رائعة للترفيه عن نفسك. و الشركات الكبيرة مثل جوجل و فيس بوك قامو بأستغلال هذا الشيء لبدأ كسب المال منه. يكسب اليوتيوب و الفيس بوك المال عن طريق الأعلانات التي تظهر في الفيديو. شركات كبيرة مثل Amazon و Ebay يقومون بعمل أعلانات على فيس بوك و يوتيوب و عمل هذه الأعلانات تكلف مبالغ خيالية. يقوم اليوتيوب و الفيس بوك بأعطاء المال لصناع المحتوى من الأعلانات التي تظهر على الفيديو الخاص بصناع المحتوى. يعني اليوتيوب تعطيك نسبة 30 بلمئة و اليوتيوب تؤخذ الباقي. اليوتيوب و الفيس بوك لديهم شروط ليتم قبولك في "تحقيق الدخل" و هيا شروط صعبة جدا جدا. و تحتاج لمجهود و وقت لتحقيق هذه الشروط. لهذا يوجد شركات أستغلت هذه الثغرة الكبيرة في اليوتيوب و الفيس بوك و قامو تسهيل الشروط بنسبة كبيرة جدا.

ما هو بديل اليوتيوب و الفيس بوك؟

البديل الذي أتحدث عنه هو موقع Dailymotion فهذا الموقع هو المنافس الأقوى لفيس بوك و اليوتيوب. و تقوم هذه الشركة بربح المال عن طريق الأعلانات أيضا.

ديلي موتشن

ما المربح أكثر Youtubeأم Dailymotion؟

من الطبيعي جدا أن يكون اليوتيوب مربح أكثر, لأنه ملك الفيديوهات وله شهرة كبيرة جدا جدا. أذا كان Dailymotion يعطيك دولار واحد مقابل ألف مشاهدة, فليوتيوب يعطيك ما بين 2 - 4 دولار و لكن في المقابل لا يوجد متطلبات صعبة لتكسب المال  من Dailymotion .

ما هيا المتطلبات؟

المتطلبات بسيطة و سهلة جدا. طل ما تحتاجه لكي تبدأ بكسب المال هو 10 ألاف مشاهدة على قناتك كاملة و لا تحتاج الى ساعات مشاهدة أومحتوى أصلي. الحصول على 10 الاف مشاهدة شيء سهل جدا كل ما تحتاجه هو الأستمرارية و النشر بشكل كبير و مكثف. الأفضل من هذا كله أن هذا الموقع لا تدعمه شركات عربية لهذا يمكنك أستخدام المحتوى العربي و نشره على قناتك الجديدة و لن تحصل على كوبي رايت أو مخالفة و لهذا يعتبر هذا الموقع رائع جدا.

الخلاصة

لا يمكنني الكذب عليك و أقول أن موقع Dailymotion يكسبك مال أكثر من Youtube. لأن اليوتيوب موقع عريق جدا و هو الأشهر و الأكثر أستخدامن. و لا ننسى أنه محبوب جدا من قبل المستخدمين و جميع مشاهير العالم تروج لموقع اليوتيوب لهذا صعب جدا أن يتفوق Dailymotion على اليوتيوب (يكاد يكون مستحيل). و لكن موقع Dailymotion سهل الأستخدام و يمكنك البدء بتحقيق الربح منه بسهولة كبيرة جدا. كل ما تحتاجه هو 10 الاف مشاهدة و هذا شيء شهل جدا لأن هذا موقع جديد في المنطقة العربية. لهذا أنصحك أن تبدأ بنشر على هذا الموقع الرائع.

تعليقات

إرسال تعليق

حرية التعبير شيء جميل و لكن أحترام الأخرين!

المشاركات الشائعة