أفضل موقع للحصول على متابعين يوتيوب و أنستقرام مجانا

 أفضل موقع للحصول على متابعين يوتيوب و أنستقرام مجانا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل موقع للحصول على متابعين يوتيوب و أنستقرام و تويتر مجانا, يوجد الكثير من المواقع التي تقدم لك متابعين حقيقيين. و لكن اليوم سوف أقدم لك أفضل موقع للحصول على المتابعين.
addmefast


لماذا أجمع متابعين؟

يوجد الكثير من الأسباب تجعلك تجمع المتابعين, أولا لو أنك تريد ربح المال من يوتيوب يجب عليك الحصول على الف مشترك, و هذا الرقم صعب جدا للقنوات الجديدة. لأن خوارزميات اليوتيوب بدأت تتجاهل القنوات الصغيرة و الجديدة و سبب ذلك أن هذه القنوات لا تحقق لها الأرباح.

لو كنت تريد جمع المتابعين لحسابك على أنستقرام فهذا الموقع مناسب أيضا.

لماذا أجمع متابعين أنستقرام؟

الأنستقرام واحد من أفضل الطرق لتسويق منتجاتك و لكي تصبح مشهور فيوجد طرق كثيرة لربح المال من أنستقرام يمكنك رأيتها من هذا المقال.

و يمكنك أيضا من خلال هذا الموقع جمع متابعين لتويتر لنفس أسباب الأنستقرام و ربما أكثر من هذا.

instagram

أفضل موقع للحصول على متابعين مجانا؟

مثل ما أخبرتكم سابقا يوجد الكثير من الموقع و لكن سوف أقدم لكم أفضل موقع. و افضل موقع حسب وجهة نظري و حسب تجربتي هو موقع addmefast فهذا الموقع ممتاز جدا و هو الأشهر  لجلب متابعين جدد و حقيقيين.

كيف يعطي هذا الموقع المتابعين؟

يقوم هذا الموقع بأعطائك المتابعين عن طريق تبادل النقاط بلمتابعين. فعندما تدفع النقاط يقوم المتابعون الأخرين. و يمكنك وضع السعر الذي تريد أن تقوم بدفعه. فيمكنك مقابل 5 نقاط فقط.

كيف يتم جمع النقاط؟

الموضوع بسيط جدا و ليس به أي تعقيدات. تقوم بعمل نفس العملية لأشخاص أخرين. يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب, عمل لايكات, اشتراك و يوجد الكثير من الطرق البسيطة لجمع النقاط. فلموضوع جدا بسيط و سهل.


كيف يتم الربح من جمع المتابعين؟

يوجد طرق عدة لربح المال من هذه الطرق و لكن الطريقة الأكثر أنتشارا هيا اليوتيوب يمكنك جمع ألف مشترك و 4000 ساعة مشاهدة عن طريق موقع addmefast و بعدها يمكنك البدء بربح المال من قناتك على اليوتيوب. و أذا لم تكن تريد عمل فيديوهات يوتيوب يمكنك تفعيل الربح على القناة و بعدها تقوم ببيعها. فأسعار قنوات اليوتيوب عالي جدا جدا. و يمكنك تطبيق نفس هذا الشيء على حسابات أنستقرام و تويتر. و أذا كنت تريد الحصول على المال عبر أنستقرام فعندما تكبر صفحتك يمكنك عمل أعلانات لأشخاص عبر الأنستقرام و يمكنك أيضا تسويق منتجاتك الخاصة.

money

الخلاصة

يوجد الكثير من الطرق للحصول على متابعين أنستفرام و يوتيوب مجانا و  لكن هذه الطريقة و موقع addmefast هو الأفضل و الأسهل, لهذا أنصحك أن تبدأ بجمع النقاط الأن لكسب المتابعين. و أذا كنت تريد بدء الحصول على متابعين عن طريق موقع addmefast أضغط هنا: addmefast شكرا لكم على قراءة هذا المقال, اتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة