كسب المال من المشي!

كسب المال من المشي!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المثال سوف أنشر معكم عن كيفية ربح المال فقد من المشي و عمل الرياضة.

earn money from walking

 كلنا نمشي يوميا للمدرسة, للعمل, للجامعة و الكثير لا يعرف أن يمكنه كسب المال فقد من المشي(ليس الكثير من المال و لكن أنت لن تخسر أي شيء أذا قمت بتحميلة و تجريبه) و في النهاية أنت لن تقوم بأي مجهود أضافي.فقد قم بتحميل التطبيق و عش حياتك بشكل طبيعي و أفتح التطبيق من فترة لفترة لكي ترى كم حققت. حجم البرنامج ليس كبير فقد 63 ميجا بايت و هذه الأيام هذا الحجم لا يعتبر الشيء الكبير. و الرائع بهذا التطبيق أنه يمكنك تحويل النقط الى هداية ومكافئات و البرنامج يغير المكافئات و الهدايا كل أربعة و عشرين ساعة. و لكن ملاحظة مهمة جدا جدا جدا!!!!

بن تحقق الملايين من هذا البرنامج حسب توقعي الشخصير أذا كنت شخص قليل الحركة فسوف تكسب ما بين 5 - 10 دولار شهريا!

أما أذا كنت متوسط الحركة فستكسب ما يقارب 15 - 20 دولار شهريا!

و أما أذا كنت شخص كثير الحركة و نشيط فيمكنني أن أجزم أنك سوف تحقق ما بين 25 - 35 دولار شهريا!


حمل التطبيق عن طريق الضغط على أسم التطبيق و هو SweatCoin. التطبيق متوفر لمنصة الأندرويد و الأيفون!!.


لمن أنصح أن يستخدم هذا التطبيق؟

الكل بلا أي أستثناء لأنك أن لم تحقق مال كبير سوف يقوم هذا البرنامج بتحفييزك على المشي أكثر و خسارة الوزن و الحصول على لياقة بدنية. بمعنى أخر أنت الرابح بكلا الحالتين.

لماذا أنشر هذا البرنامج مع أنه لا يحقق الكثير من المال؟

الكثير من الناس لا تمتلك أي موهبة أو صبر و تريد فقد أن تحقق دخل من الأنترنت و حتى لو كان هذا الدخل بسيط. لهذا فأني أنشر هذه البرامج على هذه المدونة لكي أراعي كل الفئات التي تمتلك خبرة و التي لا تملك أي خبرة عن عالم الأنترنت. فأتمنى من الجميع التفهم و تقبل هذا الشيء و بأذن الله سوف أنشر عن الفئتين و أعطي الجميع حقه.

الخلاصة:
أنصح الجميع أن يحمل هذا البرنامج لأنه برنامج محفز للرياضة و يعطيك دخل بسيط شهريا ما يقارب 15 - 35 دولار شهريا أو الحصول على هدايا و جوائز.

لتحميل التطبيق أضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة