طرق لكسب المال من الأنستقرام! حقق 1000 - 4000 دولار شهريا

أفضل طرق لكسب المال من الأنستقرام!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أذكر لكم عن أفضل الطرق لربح المال من الأنستقرام. الأنستقرام هو واحد من أكبر تطبيقات التواصل الأجتماعي و يعتبر المنافس الأول لفيس بوك ألى أن قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق أنستقرام. يوجد ما يقارب 1.3 مليار مستخدم يستخدمون الأنستقرام و 71 بلمئة منهم متفاعلين شهريا و هذا عدد ليس بلقليل أبدا. حوالي خمسين بلمئة من المستخدمين عبارة عن شباب تحت عمر الخمسة و ثلاثين.

earn money from instagram

لماذا أخبرك بكل هذه المعلومات؟


يجب أن أخبرك هذه المعلومات لكي تعرف أن هذا الموقع يعتبر مكان جدا رائع لكسب المال. ففرصة نجاحك و كسبك للمال على الأنستقرام كبيرة جدا جدا. و ثانيا أنا أخبرك هذه المعلومات لكي تتثقف و تحصل على هذه المعلومات المهمة.

لماذا أنستقرام؟

أذا كنت مازلت تسؤل هذا السؤال فيبدو أنك لست منتبه على كلامي. 1.3 مليار مستخدم و 71 بلمئة منهم متفاعلين (أليس هذا السبب كافا!!!).

كيف أبدأ بربح المال على الأنستقرام؟

للبدأ بربح على الأنستقرام من الطبيعي أنه يجب عليك عمل صفحة على الأنستقرام و جمع المتابعين و الناس المهتمين بمحتواك. بلحديث عن المحتوى يجب عليك أن تختار محتوى محبوب و الأهم أن يكون هذا المحتوى يعجبك شخصيا. لأن البشر لا بستمرون بشيء لا يحبونه. لهذا يجب أن تكون حذر بأختيار النيتش/المحتوى الخاص بصفحتك.
ثالثا يجب عليك البدء بجمع المتابعين.

كيف أجمع المتابعين؟



لكي تصل منشوراتك للناس على الأنستقرام فهناك ثلاث طرق فعالة و مضمونة.

 الطريقة الأولى هيا عمل أعلانات لصفحتك على الأنستقرام مقابل مبلغ بسيط.

 الطريقة الثانية أيضا تحتاج لمبلغ بسيط و هيا عمل أعلان مع صفحة أنستقرام كبيرة. يعني أنك يجب عليك أن تبحث على صفحة مشابهة لمحتواك و تقوم بتواصل معه لكي ينشر صفحتك بمنشور أو على القصة و هكذا تحصل على المتابعين. و لكن قبل أن تقوم بدفع المال أسئل صاحب الصفحة أن يعطيك معلومات عن صفحته مثل عدد مشاهدات "القصة" الأنستقرام بلمقارنة مع عدد متابعينه فأذا كان عدد المتابعين 1000 و المتافعلين مع الصفحة اقل من 200 شخص فلا تقبل عرضه و أبحث عن شخص أخر.
instagram followers

 الطريقة الثالثة للأشخاص الذين لا يملكون المال و الطريقة هيا التركيز على الهاشتاق. الهاشتق هو هذه الأشاءة (#).يتم أستخدام هذه الأشارة في نشر موضوع ما. يمكنك أن تبحث على الأنترنت عن الهاشتاق لأني لا أعرف كيف أقوم بشرحه😓. و لكن لكي أسهل عليكم الأمر عندما تنشر منشور عن الحيوانات ففي وصف المنشور قم بكتابة الهاشتاق (يمكنك كتابة 30 هاشتاق) فأكتب #حيوان, #نمر, ألخ الخ. يعني قم بكتابة هاشتاق قريب على موضوع المنشور الذي سوف تقوم بنشره. أتمنى أنك فهمت ما أقصد.
و الأن للسؤال الأهم كيف أربح المال من صفحتي على الأنستقرام؟

كيف أربح المال من صفحتي على الأنستقرام؟

يوجد طرق كثيرة للربح من على صفحتك على الأنستقرام و لاكن سوف أذكر لك أفضل طرق الربح من الأنستقرام.

الطريقة الأولى قم بترويج لمنتجاتك: أذا كان عندك منتجات و تريد ترويجها و بيعها فلا يوجد أفضل من مواقع التواصل الأجتماعي. عندما يكون منتجك جاهز للشحن. أفتح متجر بأسم صفحتك و ضع المنتجات بها و قم بأخبار متابعينك عن المنتج الذي تقدمه و ضع الرابط في وصف حسابك (BIO). ملاحطة هامة جدا!!: المنتج يجب أن يكون له علاقة بنفس المتحوى الخاص بصفحتك. لأن الناس تتابعك بسبب محتواك و ليس من أجل عيونك. لو كان محتوى صفحتك له علاقة بلحيوانات أنشر منتجات لها علاقة بلحيوانات. لو كان عن التكنولوجيا أمشر منتجات لها علاقة بتكنولوجيا.و الى أخره. هذه الطريقة هيا الأكثر ربحا.

الطريقة الثانية قم بعمل اعلانات: قبل قليل عندما قلت لك كيف تجمع المتابعين أخبرتك بأن تذهب لصفحة كبيرة و تقوم بنشر صفحتك مقابل مبلغ بسيط. و لكن الأن أنت تمتلك المتابعين, فلهذا أنت سوف تكون الناشر و الناس سوف تقوم بمراسلتك من أجل عمل أعلانات لصفحتها أو عمل أعلان لمنتجاتها. فيجب عليك الترويج لحسابك و أخبار الناس أنك تقوم بعمل أعلانات بمقابل سعر بسيط.

الطريقة الثالثة قم بنشر منتجاتك عند الصفحات الكبيرة: أذا كنت تمتلك منتج و لا تريد ألم الرأس و تريد الربح بسرعة فمنصات التواصل الأجتماعي و الأنستقرام هو أفضل طريقة لعمل هذا الشيء. قم بدفع مبلغ بسيط مقابل عمل أعلان لمنتجك. و هذه الطريقة تقوم بأختصار عليك الكثير من الوقت و سريعة جدا بكسب المال.

الخلاصة

الأنستقرام منصة ممتازة جدا لكسب المال لأنه يوجد أكثر من واحد مليار مستخدم و يوجد طرق أكثر من التي ذكرتها بهذا المقال. و لكن هذه الطرق هي الأفضل و الأضمن. أنصحك و بشدة أن تنشئ صفحة أنستقرام و تبدأ بكسب المتابعين فمن خلال الأنستقرام و المتابعين سوف تحقق مبالغ ضخمة جدا. شكرا لك على قرائة هذا المقال, أتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة