افضل مواقع ربح المال من لعب الألعاب و تحميل التطبيقات

افضل مواقع ربح المال من لعب الألعاب و تحميل التطبيقات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا االمقال سوف أقدم لكم أفضل التطبيقات التي يمكنك الربح من خلال لعب الألعاب و تحميل التطبيقات. هذه الطريقة هيا واحدة من أسهل الطرق لربح المال عبر الأنترنت. لهذا أذا كنت تريد بدأ مشروع معين و لا تملك المال فأنصحك أن تبدأ بجمع المال من هذه الطرق البسيطة و بعدها أن شاء الله سوف تبدأ مشروع كبير و لكن المهم هو أنك لا تصرف المال بل قم بأدخاره لكي تبدأ بمشروع رائع على الأنترنت. على الأنترنت يمكنك بدأ مشاريع بسيطة و ليست مكلفة فلا تقلق من السعر. يوجد الكثير من المشاريع التي لا تكلف المال على الأنترنت. و عندما تبدأ بعمل هذه المشاريع لن تكون مجبور على العمل بمثل هذا المجال. لأنك بمشروعك أن شاء الله سوف تحقق الاف الدولارات شهريا.


ربح المال من لعب الألعاب



لماذا تقدم هذه الطريقة من بين جميع الطرق المجانية لربح المال من الأنترنت؟

الجواب بسيط جدا, هذه الطريقة مجربة و مضمونة مئة بلمئة. و الأهم من ذلك أنها طرق ليست معقدة و ممتعة. كل ما تقعله هو لعب الألعاب فلا يوجد أسهل و أمتع من هذه الطريقة.


لماذا هذه البرامج تدفع مال من أجل لعب الألعاب؟

يوجد الكثير من مطورين الالعاب و التطبيقات الذين يريدون أن يقومو بنشر ألعابهم و تطبيقاتهم و عمل أعلان على فيس بوك ليس بشيء المضمون. لهذا توجد هذه البرامج. فهذه البرامج تقوم بأخذ المال من المطورين بمقابل أن يقومو بنشر لعبهتم. فهذا سوف يفيد اللعبة المطورة من قبل المطورين و المبرمجين. و أنت بدورك سوف تلعب هذه الألعاب لكي تأخذ جزء من المال الذي قام بأعطائه المطور الى هذه البرامج. لهذا الموضوع سهل جدا و مضمون.


ما هيا أفضل التطبيقات لربح المال من لعب الألعاب و تحميل التطبيقات؟

من أفضل البرامج التي أستخدمتهما و كانت سهل الأستخدام هو برنامج featurepoints. هذا البرنامج هو الأفضل بهذا المجال و يوجد الكثير من الطرق لربح المال من هذا التطبيق مثل عمل أستطلاعات الرأي ولعب الألعاب و تحميل التطبيقات.

  • التطبيق الثاني هو AppTrailers هذا البرنامج هو منافس featurepoints و لا يثل عنه بشيء.
  • التطبيق الثالث هو Receipt Hog
  • التطبيق الرابع هو VeryDice هذا البرنامج يمكنك فقد كسب المال عن طريق عجلة الحظ و هذه الطريقة لن تأخذ منك اي وقت و هيا بسيطة جدا
  • التطبيق الخامس هو Google Opinion Rewards هذا البرنامج يوجد به فقد أستطلاع الرأي.
  • التطبيق السادس هو CheckPoints
  • التطبيق الثامن هو Mileup
  • التطبيق التاسع و الأخير هو تطبيق AppBounty

كم سوف أربح من هذه التطبيقات؟

بكل صراحة هذه الطريقة ليست مربحة جدا فيمكنني القول أنك يمكنك يوميا بعمل 5 ساعات سوف تحقق من 6 الى 10 دولارات. أعلم أنه ليس مبلغ كبير و لكن أذا لم تكن قادر على البدأ بأي مشروع فعليك جمع المال و المال لن يأتيك أليك لهذا سوف يتوجب عليك تحقيقق المال بأي طريقة حتى و لو كان مبلغ بسيط. لاحقا سوف تقوم بأستثمار هذا المبلغ لتحقيق ألاف الدولارات شهريا.

الخلاصة:

يوجد الكثير من الكرق البسيطة و المجانية لربح المال من الأنترنت, و لكن هذه الطريقة من أفضلها وأسهلها. و الأهم من كل ذلك أنها طرق حقيقية و مضمونة. أنصحك بأن تبدأ بلعمل على برنامج featurepoints لأنه برنامج سهل الأستخدام و مضمون مئة بلمئة. شكرا لكم على قرائة هذا المقال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة