أفضل بدائل أدسنس لربح مئات الدولارات شهريا

 أفضل بدائل شركة أدسنس لربح مئات الدولارات شهريا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل بدائل شركة أدسنس لربح المال, الربح من المواقع واحد من أفضل و أكثر الطرق المربحة عبر الأنترنت. و يستخدم 90 بلمئة من أصحاب المقالات أعلانات أدسنس بسبب أنها تابعة لجوجل و ثانيا لأنها تقوم بدفع مبالغ هائلة. و الأهم من ذلك أنها طريقة مضمونة لكسب المال من الأنترنت.
adsense alternative

ما هيا أدسنس؟

أدسنس هيا شركة أعلانية تابعة لشركة جوجل, و هيا شبكة اعلانية حيث أن الشركات الضخمة و الأفراد يقومون بعمل أعلانات عن طريقة أدسنس لترويج منتجاتهم أو تطبيقاتهم. و أنت كناشر لهذه الأعلانات تقوم بكسب نسبة من المبلغ الذي قامت الشركات بدفعه مقابل الأعلانات. و هكذا تقوم أنت بكسب المال.


لماذا نستخدم بدائل لأدسنس؟

يوجد بعض الأسباب للأستغناء من أدسنس و أول و أهم سبب هو صعوبة القبول. فأدسنس أصبحت شركة صارمة جدا بسبب السياسات العامة عبر الأنترنت, فيوجد الكثير من المحتويات الغير مرغوبة التي تقوم أدسنس برفضها, لأنها مسيئة أو حتى أن هذه المحتويات غير مهمة بنسبة لشركة مثل أدسنس. فأدسنس تقوم بدفع لك مقابل المحتوى الذي تقدمه. فأذا كان المحتوى الخاص بك مرغوب من قبل المجتمع فسوف تحصل على مال أكثر لأن ببساطة مشاهدة الأعلان لوحدها تقوم أنت بأخذ نسبة منها.


ما هيا أفضل بدائل أدسنس؟

يوجد الكثير من الشركات المنافسة لشركة أدسنس و يوجد الكثير من المميزات بهذه المواقع و الشركات و لكنني أخترت فقد أثنتين من هذه المواقع بسبب أني لم أجرب كل المواقع لأنها كثيرة و ثانية لأني لا أعرف أذا كانت هذه المواقع صادقة و أنا لا أريد أن أقوم بخداعك و أعطائك معلومات خاطئة لهذا سوف أقدم لك فقد الشركات التي عملت بها أنا شخصيا و كسبت منها المال.

البديل الأول لأدسنس هو موقع Revenuehits فهذا الموقع هو أكثر موقع يشبه أدسنس و أستخدامه جدا سهل و بسيط و لا يوجد به أي تعقيدات. واجهة البرنامج جميلة و مفهومة و لا تحتاج أن تكون خبير لغة أنجليزية. و الأفضل من هذا أن هذه الشركة تقوم بدفع جيدا مقارنة بمنافسين ادسنس الأخرين لهذا فشركة Revenuehits هو البديل الافضل لشركة أدسنس و لهذا أنصحك أن تبدأ بهذه الشركة الرائعة. أذا كنت ترغب بتسجيل بشركة و عمل حساب جديد أضغط هنا: Revenuehits 


الموقع الثاني هو موقع A Ads هذا الموقع ممتاز جدا و سهل الأستخدام و سوف يتم قبولك مباشرة و البدأ بكسب المال منه. و المميز بهذا الموقع أنه يقوم بدفع بعملة البيت كوين هذا يعني أنه اذا لم تكن متعجل للحصول على المال يمكنك الأنتظار الى ان يرتفع سعر البتكوين و عندها يمكنك سحب أرباحك فأذا كان لديك 0.00100000 بتكوين هذا الأن يعادل 31 دولار فيعني لو أنك أنتظرت قليلا من الممكن أن يصبح السعر أكثر من 31 دولار فلبتكوين دائما ما يفاجئنا و أنصحك أن تستمر بجمع البتكوين و في النهاية يمكنك تحويلها الى مال أو تقوم بأستبدالها بعملة رقمية أخرى مثل منافسة البتكوين عملة الأيثيريوم. أذا كنت مهتم بهذه الشركة و تريد البدأ بها فقم بضغط هنا: A Ads

bitcoin

الخلاصة:

يوجد الكثير من بدائل أدسنس الأخرى و لكن هذين الموقعين لدي تجربة شخصية معهما و لهذا أقوم بنصحكم أن تبدأو بواحدة من هذه المواقع, لأنها تستحق أن تكون بمستوى شهرة شركة أدسنس. و لكن لكي أكون صريح صعب جدا كسب المبالغ التي يقدمها أدسنس. فأدسنس شركة عريقة جدا و لا ننسى أنها تابعة لشركة جوجل. بمعنى أن هذه الشركات لديها المال و هيا الأكثر شهرة. لهذا من الصعب أن تجد منافس قوي لأدسنس. صحيح أن الشركات التي ذكرتها جيدة و لكن من الصعب أن يصلو ألى مستوى شركة أدسنس. فشركة أدسنس هيا الأشهر و الأكثر خبرة. شكرا لكم على قراءة هذا المقال, اتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة