ربح المال من اختصار الرابط و بكل سهولة

 ربح المال من اختصار الرابط و بكل سهولة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم أفضل و أسهل الطرق لربح المال عن طريق أستخدام أختصار الروابط. أختصار الروابط واحدة من أسهل الطرق للربح من الأنترت فهي لا تتطلب أي خبرة أو مجهود و أنت ان تقوم ألا بنشر. و هذا الشيء سوف يزيد خبرتك بترويج لأشياء أخرى مثل المنتجات و حسابات الأنستقرام. و لهذا فأنت سوف تستفيد بكل الأحوال.


لماذا هذه الطريقة؟

مثلما قلت سابقا أن هذه الطريقة سهلة جدا و يمكن للجميع البدأ بها مهما كان عمرك و هيا لا تتطلب أي خبرة سابقة و كل ما سوف تفعله هو الترويج للرابط الخاص بك. لهذا أنا اقوم بشرح هذه الطريقة البسيط.

earn money from links

كيف يعمل هذا المجال؟

عندما تقوم بالأشتراك بموقع أختصار الروابط سوف تتمكن من تحويل أي رابط الى رابط مختصر و عندما يضغط أحد على هذا الرابط سوف تظهر له الأعلانات و أنت سوف تكسب من خلال هذه الأعلانا. هذا هو أختصار الروابط بكل أختصار.


كم سوف أكسب من أختصار الروابط؟

هذا الشيء سوف يعتمد على مجهودك و على كيفية نشرك لروابطك المختصرة. و لكن يمكنني القوا أنك اذا كنت محترف بنشر سوف تحقق أربعين دولار شهريا. و أذا كنت مبتدأ سوف تكسب من خمسة الى عشر دولارات شهريا هذا و الله أعلى و أعلم. و لتذكير فقد هذه كلها أرقام تخمينيا مني ليس ألا. و من الممكن أنك سوف تحقق أرقام عالية من هذا المجال أن شاء الله.

money

أفضل موقع لأختصار الروابط

يوجد الكثير من المواقع لأختصار الروابط و لكن أفضل و أكثر موقع يقوم بدفع هو موقع usdshort. فهذا الموقع يقوم بدفع مبالغ عالية جدا جدا مقارنتا بلمواقع الأخرى قهو يقوم بدفع مبلغ يصل الى ثلاثين دولار لألف زيارة من الدول الأجنبية. و حتى الدول العربية تصل الى مبلغ عشرة دولار للألف زيارة و لا يوجد أي موقع أخر يقوم بدفع بهذا الشكل الهائل. و السبب الذي يجعل هذا الموقع يدفع بشكل عالي هو أنه موثق من حساب أدسنس و هذا يعني أن الأعلانات تظهر على الصفحات المختصرة و هذا أيضا يأكد لك أن هذا الموقع مضمون و حقيقي مئة بلمئة. و أنا شخصيا أقوم بلعمل به و أقوم بتحقيق مبالغ صغيرة لأني لا أقوم بتركيز عليه بشكل كبير. لهذا أنصحك بأن تستخدم موقع usdshort فهو موقع صادق و يقوم بدفع.بكل ثقة أقول لك أنك يجب أن تبدأ بهذا المجال السهل و البسيط و كن متأكد أنك سوف تربح الأموال منه.


كيف يمكنني الترويج للرابط الخاص بي؟

الأمر بسيط جدا جدا, يمكنك أرسل الرابط لأشخاص تعرفهم عبر الواتس اب, أنستقرام و الفيس بوك و أن لم تكن تريد هذه الطريقة بترويج فأنصحك أن تبدأ بأستخدام موقع كورا. فهذا الموقع عبارة عن كنز حقيقي.


ما هو موقع كورا؟

موقع كورا هو موقع سؤال و جواب, يدخل الناس ليقومو بسؤال الأسئلة عن أي شيء يريدونه و أنت سوف تستغل هذا االشيء و سوف تقوم بجلب الحل للأشخاص الذين سؤلو. و عندما تجيبهم سوف تضع الربط الخاص بك في الأجابة و تقول له أن يقوم بزيارة الموقع و هكذا سوف تحقق المال من موقع كورا. و الرائع أكثر بهذا الموقع أن يمكن لجميع الأشخاص الذين يسئلون السؤال برؤية أجابتك و هذا شيء رائع جدا و ممتاز لهذا أنصحك أن تبدأ بأستخدام موقع Quora.


الخلاصة

أختصار الروابط مجال حقيقي و يمكنك البدء بلربح منه و لكنه لن يجعلك مليونير. و لكنه ممتاز جدا كبداية للمبتدئين, فأذا كنت تريد بدء مشروع كبير و لكن ليس لديك المال الكافي يمكنك البدء بهذه الطرق البسيطة و أن شاء الله سوف تكسب المال و تبدأ بمشروع الذي في بالك, شكرا لك على قرائة هذا المقال أتمنى لك يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة