ربح المال من موقع Ebay

 ربح المال من موقع Ebay

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف أقدم لكم طرق للربح من موقع Ebay. Ebay واحد من أكثر المواقع التي تستخدم للشراء عبر الأنترنت. و يعتبر بنفس القمة مع موقع Amazon. و المميز بأيباي أن يوجد به كل شيء يخطر على بالك. اشياء مستعملة أو حتى جديدة. و لكن أذا كنت تريد الكسب عن طريق هذا الموقع الجبار أنصحك أن تستمر بلقراءة لأني سوف أعطيك أكثر من طريقة للربح من هذا الموقع و الأستفادة منه بأكبر شكل ممكن.
earn money from ebay

كيف اربح المال من موقع Ebay؟

يوجد الكثير من الطرق للربح من هذا الموقع الرائع و لكن الأن سوف أذكر لك أفضل و أكثر الطرق الفعالة للربح من هذا الموقع.

الطريقة الأولى للربح من موقع Ebay هيا عبر التسويق بلعمولة: التسويق بلعمولة واحد من أكثر المشاريع الناجحة عبر الأنترنت و جميع المتاجر الألكترونية تقدم هذه الخدمة. و معناها بكل أختصار هو أن البائع يقوم بتقديم عمولة أو مبلغ بسيط لكل من يحضر زبون. يعني أذا أحضرت زبون و قام هذا الزبون بشراء عن طريق الرابط الخاص بك, فسوف تحقق عمولة من هذه المبيعة. و يتم تقدير العمولة على حسب المنتج الذي تقوم بترويجه و أكثر المنتجات عالية العمولة هيا منتجات المكياج و الألكترونيات.

الطريقة الثانية للربح من موقع Ebay هيا عبر بيع منتجاتك الخاصة: يمكنك البدء بشراء منتجات من مواقع صينية مثل موقع Alibaba و Ali express و من ثم تقوم ببيعها على موقع Ebay. و هذه العملية تسمى dropshipping. و هذه الطريقة مربحة جدا و سوف تحقق لك مبالغ ضخمة جدا جدا. فيمكنك أن تشتري منتج بسعر 2 دولار و تقوم ببيعه بسعر الذي تريده و تراه مناسبا. فيمكنك تحديد السعر الذي تريده و لكني أصحك أن تقوم ببيع المنتج بثلاث اضعاف سعر المنتج الأصلي. يعني اذا قمت بشراء المنتج بأثنين دولار فقم ببيعه بستة دولار. لأن السعر العالي سوف يقلل فرصة بيع المنتج.

الطريقة الثالثة للربح من موقع Ebay هيا عبر بيع منتجاتك المستعملة: أذا كان لديك أغراض لا تحتاجها بعد الأن فلا ترميها قم ببيعها. كمثال اذا كان لديك قميص أو بنطال و لم تعد تحب لبسه فقم ببيعه و لا تقم برميه. و نفس الشيء ينطبق على كل أغراضك. لا تقوم برميها بل أستفد منها عبر بيعها. أذا كان لديك جهاز كمبيوتر و تريد أستبداله. قم ببيع الكمبيوتر الخاص بك قطع منفصلة. لأنك سوف تكسب أكثر من بيع الكمبيوتر مجمع. و يمكنك بيع هذه الأدوات المستعملة عبر موقع Ebay للأغراض المستعملة. فيوجد Ebay للمنتجات المستعملة و للمنتجات الجديدة.

الطريقة الرابعة للربح من موقع Ebay هيا عبر بيع المنتجات: في الطريقة الثانية قمت بشرح الdropshipping و لكن أذا كنت لا تستطيع التكفل بمصاريف الشحن و لا يمكنك البدء بهذا المجال لأنك أقل من 18 عشر سنة. فهذه الطريقة هيا الأنسب لك. فأذا كنت لا تريد أن تتعب نفسك في التواصل مع الزبائن عبر الهاتف و مصاريف الشحن. فهذه الطريقة هيا الأنسب لك. فلمطلوب منك بهذه الطريقة هيا شراء منتجات صينية من موقع Alibaba او Ali express و طبعا سوف تطلب كميات قليلة لكي تجرب أولا و لا تقوم بخسارة الأموال. قم بشراء 5 منتجات و قم ببيعها عبر صفحات الأنستقرام أو عبر موقع Ebay. فهكذا أنت تقوم بترويج لنفسك و تقوم بأنشاء علامة تجارية. و عندما يتواصل معك زبون قل له أن تلتقو بمكان معين لتسليم الطلبية. يعني بكل أختصار تقوم ببيع المنتجات و كسب المال يدويا. و أذا قام زبون بتواصل معك من خارج المنطقة التي تسكن بها فقل له أنه هو من سيتكفل بمصاريف الشحن و سوف تقوم بأخذ المال عن طريق حسابك المصرفي أو باي بال. هذه الطريقة مناسبة جدا للجميع و أنصحك أن تقوم بلبدأ بها فلا يوجد بها أي تعقيدات و سهلة جدا و الطريقة قانونية و لا يوجد بها أي مشكلة. لهذا أذا كنت مبتدأ قم بلبدأ بهذه الطريقة لكي تأخذ فكرة كيف تسير هذه الأمور. و الطريقة جدا ممتازة لأنها لن تكلفك المال الكثير فكل الذي تحتاجه هو شراء كمية من بعض المنتجات و كبداية أنصحك بأستثمار مبلغ 50 دولار بهذه الطريقة. و بعدها أن شاء الله سوف تبدأ بكسب الاف الدولارات شهريا.


الخلاصة

الربح من أيباي مجال ممتاز جدا فهو موقع مشهور جدا و يقوم بأستخدامه أكثر من مليار مستخدم حول العالم. لهذا لديك فرصة كبيرة في الربح من هذا الموقع و يوجد طرق أخرى للكسب من هذا الموقع. شكرا لك على قراءة هذا المقال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة