ربح المال من سماع الموسيقى!

 

 ربح المال من سماع الموسيقى!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, في هذا المقال سوف سوف أنشر معكم طريقة كسب المال من سماع الموسيقى. أغلبنا يسمع موسيقى يوميا بسبب الكلمات و الألحان. و الموسيقى هيا واحدة من أقوى الثقافات في عصرنا هذا. و تمتلك الموسيقى شعبية كبيرة جدا حيث أنه صعب جدا أن تجد شخص لم يسمع موسيقى أبدا في هذا العالم في هذا العالم الواسع.

earn money from music

لماذا تعطي بعض الشركات المال للمستخدمين من أجل سماع الموسيقى؟

المغنيين العالميين ينشرون بعض من الموسيقى الخاصة بهم على هذه المواقع, لكي تنتشر و الأخذ بأراء المستمعين. و هؤلاء المشاهير مستعدون لأعطاء هذه الشركات ملاييين الدولارات لكي ينشرو أغانيهم. من أجل الحصول على شهرة و مال أكثر. و بتالي دور هذه الشركات هي نشر الموسيقى و جمع مستمعين من جميع أنحاء العالم و يعطون المستخدمين نسبة من المال الذي حصلو عليه من المشاهير و المغنيين العالميين.

من هيا هذه الشركات؟

يوجد الكثير من الشركات بهذا المجال و لكن أشهر هذه الشركات و المواقع هو موقع Current, فهذا الموقع يعطيك نقاط و يمكنك تحويل هذه النقاط الى مال أو هدايا. و المميز بهذه الشركة أنه يمكنك كسب المال بأكثر من طريقة من ضمن هذه الطرق هيا عمل أستطلاعات الرأي و لعب الألعاب و الفيديوهات. هذا يعني أن هذا الموقع يجمع كل شيء بحساب واحد و رصيد واحد. فلا تحتاج أن تستخدم مواقع متعددة لأن هذا البرنامج قد جمع كل شيء بمكان واحد و هذا شيء جدا رهيب و سيضاعف أرباحك بنسبة 300%. و يوجد شركات كبيرة مثل RadioEarn و Earnablyو لكني أفضل أن تستخدم برنامج Current فيوجد به أكثر من طريقة لربح المال منه كما ذكرت سابقا.

كم يمكنني الكسب من هذه الطريقة و الشركات؟

في برنامج Current يمكنك تحقيق 1 دولار مقابل 7950 نقطة و 20 دولار مقابل 39,950 نقطة. و يمكنك تحقيق 3 نقاط كل دقيقة بهذا البرنامج فقد من الأستماع ألى الأغاني. و لكن الرائع أنه يمكنك تحقيق الاف النقاط بمقابل عمل بعض أستطلاعات الرأي و لعب الألعاب أثناء أستماعك للموسيقى يعني أنه يمكنك كسب المال ضعفين أكثر من المعتاد و حتى أنك يمكنك تشغيل البرنامج و أنت نائم لكي تجمع النقاط. و أيضا يمكنك حفظ بعض الأغاني على الهاتف لكي يمكنك كسب المال بدون أستعمال الأنترنت و خارج المنزل. فيمكنني الجزم أنك أذا أستخدمت جميع طريق كسب المال بهذا البرنامج فيمكنك تحقيق ما يقارب المئة دولار شهريا و الى ثلاث مئة دولار شهريا.

الخلاصة
ربح المال بهذه الطريقة أسهل من شرب الماء و هي طريقة لا تتطلب أي خبرة أو مهارة. كل ما تحتاج لكسب الكثير من المال بأستخدام هذا البرنامج هي أستمرارية الأستخدام يوميا و سوف تحقق مبالغ لا بأس بها.
 أتمنى لكم يوم جميل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعليقات

المشاركات الشائعة